Toggle navigation
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول
التسجيل
المؤلف =
ALfaifi، Amal Salem
عدد المقالات:
1
Examine the Effect Functional Analysis Program & Intervention on ADHD of First Grade Teachers دراسة تأثير برنامج التحليل الوظيفي والتدخل على ذوي النشاط الزائد وتشتت الانتباه من معلمي الصف الاول
المجلد 5، 18 الجزء الثانى، مايو 2017، الصفحة
1-21
Amal Salem ALfaifi
عرض المقالة
PDF 462.84 K
مشاهدة على SCiNiTO
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 17 (2024)
المجلد 16 (2023)
المجلد 15 (2023)
المجلد 14 (2022)
المجلد 13 (2021)
المجلد 12 (2021)
المجلد 11 (2020)
المجلد 10 (2020)
المجلد 9 (2019)
المجلد 8 (2019)
المجلد 7 (2018)
المجلد 6 (2017-2018)
المجلد 5 (2017)
المجلد 4 (2016-2017)
المجلد 3 (2015-2016)
المجلد 2 (2014-2015)
المجلد 1 (2013-2014)